الرئيسية
نتائج الإمتحانات
البريد الإلكتروني
labo
master 1
capa 1
s.politic 1
droit 1

احتضنت كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة محمد لمين دباغين سطيف 2 يوم الأربعـــاء 11 مارس 2020 ملتقى وطـــــــــنيا حـــول" الخدمة العمومية الالكترونية في الجزائر: تحديات الواقع ورهانات المستقبل"، المنظم بمبادرة من قسم العلوم السياسية بالكلية.

افتتح عميد الكلية الدكتور بن أعراب محمد الملتقى مرحبا بالحضور الكبير من أساتذة من مختلف جامعات الوطن، ومن إطارات من مختلف الإدارات التي اهتمت بموضوع الملتقى باعتباره من مواضيع الساعة خصوصا مع سعي السلطات العمومية في رقمنة كل الإدارات والمعاملات الإدارية. كما كان لحضور الطلبة ميزة أخرى في مدى الوعي والاهتمام الذي يصاحب مثل هذه الملتقيات والندوات والأيام الدراسية المنظمة في الكلية.كما توجه عميد الكلية بشكره لكل القائمين على الملتقى وعلى رأسهم الدكتور لبيد عماد رئيس الملتقى ورئيس قسم العلوم السياسية بالكلية، متمنيا لهم النجاح في أشغاله.

بعد ذلك تم فتح باب الجلسات والتي كانت في جلستين رئيسيتين تضمنت كل جلسة عدة مداخلات هامة.كما كانت هناك ورشات عالجت هي الأخرى مواضيع تخص كل ما له علاقة بالإدارة والخدمة الالكترونية والتكنولوجيات الحديثة في الرقمنة.

واختتمت اشغال الملتقى بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين فيه. كما كانت كلمة عميد الكلية في نهاية الملتقى حول ضرورة الاهتمام أكثر بمثل هذه المبادرات وتشجيعها. ثم توجه بالشكر للقائمين على الملتقى وكل من ساهم في نجاحه متمنيا عقد ملتقيات أخرى في المستقبل.



sp006

sp007

sp004 

sp005  

sp001

image
 
لمذكرات الماجستير و الدكتوراة و مقالات المجلة
image
 
منصة تمكن الطالب من متابعة المحاضرات عن بعد
image
 
مجلة العلوم الإجتماعية و الانسانية  
image
 
الموقع الرسمي للمكتبة المركزية
image
 
فهرس لتمكين الطالب من البحث عن كتاب في المكتبة المركزية
image
 
فهرس لتمكين الطالب من البحث عن كتاب في مكتبة الكلية

إتصل بنا

 كلية الحقوق و العلوم السياسية 

 جامعة محمد لمين دباغين سطيف2 

 حــي الهضاب - سطيــف -

  

 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.