dspace.jpg
    bsn-11.jpg
    previous arrow
    next arrow

    انعقاد المجلس العلمي للكلية-دورة عادية-يوم الخميس 12-12-2024 على الساعة الواحدة مساء.                                         انعقاد اللجنة العلمية لقسم الحقوق -دورة عادية-يوم الثلاثاء 10-12-2024 على الساعة الواحدة زوالا (13.00).                                         انعقاد اللجنة العلميةلقسم العلوم السياسية -دورة عادية- يوم الثلاثاء 10-12-2024 على الساعة العاشرة صباحا (10.00).                                                                                

       droit 1

     

     

       

     

    s.politic 1     master 1      labo  

    مستجدات كلية الحقوق

    إعلان لفائدة طلبة السنة الثانية ماستر (حقوق، علوم سياسية) توزيع مواضيع مذكرة التخرج لطلبة السنة الثانية ماستر 2024-2025.

    إعلان لفائدة طلبة الكلية: حقوق-علوم سياسية القائمة النهائية لطلبة الكلية بعد حذف الطلبة الذين لم يسددوا حقوق التسجيل .

    القائمة الأولية للهيئة الانتخابية لانتخاب أعضاء المحكمة الدستورية المقرر اجراؤها يوم 7 ديسمبر 2024 (في اطار التجديد النصفي)

    دعوة للانضمام الى مخبر:أبحاث ودراسات حول النشاط العمومي المعاصر

    رزنامة العطل الجامعية.

    إعلان عن إنطلاق دروس تحسين المستوى في اللغة الإنجليزية لفائدة أساتذة الكلية (المستويين B1+A2).

    إعلان لفائدة طلبة السنة الثانية ماستر تخصص إدارة وتسيير الجماعات المحلية وكذا الأساتذة المكلفين بمحاضراتهم.

    إعلان لفائدة طلبة السنة الثانية ماستر (حقوق، علوم سياسية)اختيار مواضيع مذكرة التخرج (الموسم الجامعي 2024-2025).

    إعلان لطلبة الدكتوراه بخصوص دفع حقوق التسجيل للموسم الجامعي 2024/2025.

    تذكير رقم 04 لفائدة طلبة الكلية: حقوق- علوم سياسية الذين لم يسددوا بعد حقوق التسجيل وحقوق النقل لفائدة الموسم الجامعي 2024-2025.

    كما سبق التفصيل فيه حول مناقشة الدكتوراه الكترونيا طبقا لدفتر الشروط المرسل من الوصاية، نضع بين أيدي أطراف هذه العملية (الطالب، المشرف، الخبير)، نماذج قابلة للتحميل بصيغة Word لتسهيل ملأها وايداعها على أرضية progrès (سواء بصيغة Word أو PDF) في الوقت المناسب الذي سبق تفصيله.
    • الملحق1+2 الخاص بدكتوراه ل.م.د
    • الملحق1+2 الخاص بدكتوراه علوم
    • الملحق 5 الخاص بتقرير الخبير (عضو لجنة المناقشة).
    كما أنه سيتم إرسال نسخة من هذه النماذج للمشرف في بريده الالكتروني تزامنا مع إيداع الطالب لملفه الالكتروني.
    أما الخبراء فيمكن تزيدهم بنسخة الكترونية بعد انعقاد الهيئات العلمية مباشرة من نيابة العمادة للدراسات العليا في حالة أي طلب طارئ.
    لتحميل النماذج يرجى الضغط على الرابط أدناهhttps://cutt.us/owrrK
     

    ليكن في علم طلبة الدكتوراه (علوم و ل.م.د) المسجلين في الكلية الذين يرغبون في إيداع ملفات مناقشاتهم أمام الهيئات العلمية للكلية التي ستعقد قريبا، أن يشرعوا عاجلا في تحضير ملفاتهم إلكترونيا في صيغة PDF مضغوطة(compressés) لإيداعها على المنصة (الملفات تودع حصرا على منصة Progrès بعد أن يتسلم الطالب رقم حسابه على المنصة من نيابة العمادة للدراسات العليا).
    الملف المطلوب تحضيره إلكترونيا في صيغة PDF:
    أولا: طلبة الدكتوراه علوم:

    ليكن في علم جميع مستخدمي الجامعة ( أستاذة ،إداريين و متعاقدين )  ان عملية انتخاب ممثليهم في لجنة الخدمات الإجتماعية ستجرى يوم الاربعاء 22 فوفمبر 2023 من الساعة الثامنة و النصف (08:30) صباحا الى الساعة الثالثة(15:00) زوالا, دون انقطاع على مستوى مكاتب التصويت بالكليات و مديرية الجامعة.

    تجرى عملية الفرز مباشرة بعد الانتهاء من عملية التصويت و بنفس المكتب.

    الاعلان 

    Translator
     
     

    dspace   e learning   bib  

    bib fdsp

    bib centrale   revue  
                         

    Please publish modules in offcanvas position.