dspace.jpg
    bsn-11.jpg
    previous arrow
    next arrow

    إجراءاختبارات الأعمال الموجهةللطلبة المتغيبين للسداسي الثاني الفترة الممتدة: من االاحد 04 ماي إلى الاربعاء 07 ماي 2025 بتوفيق للطلبة الاكارم.                                         إجراءاختبارات المحاضرات للسداسي الثاني للسنة الدراسة 2025/2024 ابتداء من 10 ماي إلى غاية 22 ماي 2025 بتوفيق للطلبة الاكارم.                                                                                                                        

       droit 1

     

     

       

     

    s.politic 1     master 1      labo  

    مستجدات كلية الحقوق

    إعلان عن نشر برنامج اختبارات السداسي الثاني 2024-2025

    إعـــــــــــلان هام حول الحركية قصيرة المدى(تربص) 2025 الخاص بالاداريين والتقنيين -كلية الحقوق والعلوم السياسية

    إعــــلان عن انعقاد المجلس العلمي للكلية-دورة عادية-

    إعــــلان عن انعقاد اللجنة العلميةلقسم الحقوق -دورة عادية-

    إعــــلان عن انعقاد اللجنة العلميةلقسم العلوم السياسية -دورة عادية-

    إعلان لفائدة طلبة السنة الثانية (حقوق، علوم سياسية) استمارة رغبات لاختيار التخصص في السنة الثالثة ليسانس للموسم المقبل 2025-2026

    إعلان لفائدة أساتذة وطلبة الكلية تعديل مواعيد إجراء امتحانات الأعمال الموجهة والمحاضرات للسداسي الثاني 2024-2025.

    إعلان لفائدة طلبة السنة الثانية ماسترنشر لجان مناقشات مذكرة السنة الثانية ماستر تخصصات الحقوق والعلوم السياسية

    الورشات المحلية‎

    إعلان عن موعد الاختبار النهائي للأساتذة المتكونين في اللغة الإنجليزية بالكلية (المستويين B1+A2)

    إعلان هام لفائدة الأساتذة الأفاضل ايداع استمارة رغبات تدريس المحاضرات للموسم الجامعي 2025-2026.

    إعلان هام لطلبة الدكتوراه( علوم ول.م.د) المتأخرين عن مناقشة رسائلهم بعد انتهاء عدد التسجيلات القانونية.

    رزنامة العطل الجامعية.

    تفويج الطلبة حقوق وعلوم السياسية 2024-2025

    توزيع مواضيع مذكرة التخرج لطلبة السنة الثانية ماستر 2022-2023

    ليكن في علم طلبة السنـــة الثانيــــة ماستـر (حقوق، علوم سياسية) المعنييـن بمناقشـة مذكراتهـم للموسم الجامعي 2022-2023، أنه قد تم توزيع مواضيع مذكرات التخرج على أساس الاستحقاق وفق القائمة المنشورة على مستوى الموقع الإلكتروني للكلية وصفحتها على الفايسبوك.

    ولأجل استكمال التسجيل الإداري للمواضيع الموزعة يطلب من طلبة السنة الثانية ماستر القيام بما يلي:

    ليكن في علم كافــــة طلبة الكلية بقسم الحقوق (ليسانس- ماستر: كل التخصصات)، أنــه قــد تقرر إجراء سلسلة اجتماعات بيداغوجية بين رؤساء أفواج الأعمال الموجهة(ممثلي الطلبة) وممثلي الإدارة لدراسة انشغالات الطلبة البيداغوجية، وعليه يطلب من ممثل كل فوج الحضور، وفق الرزنامة الزمنية المبينة في الجدول أدناه:

    • دور طالب الدكتوراه: تحضير كل أعماله العلمية بصيغة PDF:
    · رسالة الدكتوراه
    · المقال العلمي المصنف إجباريا (مع شهادة النشر إن توفرت) أو الوعد بالنشر.
    · الأعمال العلمية الأخرى:
    · المقالات العلمية الأخرى (إن توفرت) منفصلة، كل مقال لوحده.
    · الملتقيات الدولية +شهادات المشاركة الخاصة بها، كل ملتقى وشهادة مشاركته لوحده.
    · الملتقيات الوطنية +شهادات المشاركة الخاصة بها، كل ملتقى وشهادة مشاركته لوحده.
    - عند الإعلان عن تواريخ انعقاد الهيئات العلمية يتقدم الطالب مباشرة لدى نائب عميد الكلية للدراسات العليا ليتسلم الرقم السري (mot de passe) للدخول لأرضية Progrès لإيداع ملفه (ستكون هناك مرافقة ومساعدة عند الضرورة من نائب عميد الكلية للدراسات العليا).

    يرجى من طلبة الدكتوراه( علوم ول.م.د) الذين يودون تقديم ملفات مناقشتاهم في الدكتوراه أنه سيشرع في العمل الرقمي على منصىة Progrès ابتداء من اجتماع الهيئات العلمية المقبلة( اللجان العلمية والمجلس العلمي للكلية). لذلك يرجى تحضير الملف الكترونيامن الآن نظرا لضرورة احترام الآجال و دور كل طرف في هذه العملية وفق دفتر الشروط المرسل من الوصاية ( المنشور أسفله والقابل للتحميل أيضا).
    كما أن كل طرف في العملية وفق هذا الدفتر مجبر على الاطلاع عليه ومعرفة دوره بدقة والآجال الممنوحة لهالمشرف- أعضاء لجنة المناقشة- الطالب وغيرهم من الأطراف).
    • دفتر الشروط للتحميل بصيغة PDF

    Translator
     
     

    dspace   e learning   bib  

    bib fdsp

    bib centrale   revue  
                         

    Please publish modules in offcanvas position.