نظمت اليوم الإثنين 20 جوان 2022، كلية الحقوق والعلوم السياسية، جامعة سطيف2 ـ بالاشتراك مع فرقة البحث حول " الهجرة والتمكين من حقوق الإنسان" ملتقى وطنيا، عن بعد، موسوم ب" الهجرة والتغيرات البيئية العالمية الواقع والتحديات المستقبلية"
افتتح الملتقى من طرف الأستاذ الدكتور بن أعراب محمد، عميد الكلية حيث رحب بكل المشاركين والضيوف من عدة جامعات من الوطن، مقدما شكره لأعضاء اللجنة العلمية واللجنة التنظيمية على حرصهم الدؤوب من أجل انجاح هذا الملتقى الذي يعالج موضوعا هاما من مواضيع الساعة وهو موضوع الهجرة وعلاقاتها بالجانب البيئي.









