الرئيسية
نتائج الإمتحانات
البريد الإلكتروني
labo
master 1
capa 1
s.politic 1
droit 1

   انعقد يوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020 ملتقى وطنيا حول "دور العقار في التنمية المحلية" الذي نظمه مخبر تطبيق التكنولوجيات الحديثة على القانون المعتمد في الكلية، بالاشتراك مع الغرفة الجهوية لموثقي الشرق وكلية الحقوق والعلوم السياسية جامعة سطيف2.

    افتتح عميد الكلية الملتقى بكلمة رحب فيها بالحضور، بدءا برئيس المجلس العلمي ومدير المخبر المنظم للملتقى وأساتذة الكلية. كما رحب بالمتدخلين عن بعد.  ثم أبرز عميد الكلية مجهودات القائمين على الملتقى، خصوصا أعضاء مخبر تطبيق التكنولوجيات الحديثة على القانون، ثم رئيسة الملتقى الدكتورة كوسام أمينة وكل أعضاء اللجنتين العلمية والتنظيمية. كما أشاد بانعقاد هذا الملتقى عن بعد بتقنية ZOOM لأول مرة في الكلية، وهي فرصة مشجعة لانعقاد النشاطات العلمية المستقبلية عن بعد خصوصا في ظل هذه الظروف الصحية. ثم بعد ذلك أعطيت الكلمة لرئيس المجلس العلمي الدكتور بودوخة إبراهيم، ومدير المخبر المنظم للملتقى الدكتور بلعيساوي محمد الطاهر.

وتمت المداخلات من خلال ثلاث جلسات متتالية عالجت محاور الملتقى.

واختتم الملتقى بقراءة توصياته من طرف رئيسة الملتقى، ثم بكلمة ختامية من السيد عميد الكلية الذي شكر كل القائمين على هذه التظاهرة العلمية والتي لاقت نجاحا لافتا باعتبارها أول تجربة يتم فيها الملتقى عن بعد. كما ثمن توصيات التظاهرة العلمية، خصوصا نشر المداخلات في كتاب خاص للاستفادة منها من المهتمين بهذا المجال الحيوي والهام وهو مجال العقار.

تحميل الإعلان

image
 
لمذكرات الماجستير و الدكتوراة و مقالات المجلة
image
 
منصة تمكن الطالب من متابعة المحاضرات عن بعد
image
 
مجلة العلوم الإجتماعية و الانسانية  
image
 
الموقع الرسمي للمكتبة المركزية
image
 
فهرس لتمكين الطالب من البحث عن كتاب في المكتبة المركزية
image
 
فهرس لتمكين الطالب من البحث عن كتاب في مكتبة الكلية

إتصل بنا

 كلية الحقوق و العلوم السياسية 

 جامعة محمد لمين دباغين سطيف2 

 حــي الهضاب - سطيــف -

  

 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.