dspace.jpg
    bsn-11.jpg
    previous arrow
    next arrow

                                                                                                                                                                   

       droit 1

     

     

       

     

    s.politic 1     master 1      labo  

    كما سبق التفصيل فيه حول مناقشة الدكتوراه الكترونيا طبقا لدفتر الشروط المرسل من الوصاية، نضع بين أيدي أطراف هذه العملية (الطالب، المشرف، الخبير)، نماذج قابلة للتحميل بصيغة Word لتسهيل ملأها وايداعها على أرضية progrès (سواء بصيغة Word أو PDF) في الوقت المناسب الذي سبق تفصيله.
    • الملحق1+2 الخاص بدكتوراه ل.م.د
    • الملحق1+2 الخاص بدكتوراه علوم
    • الملحق 5 الخاص بتقرير الخبير (عضو لجنة المناقشة).
    كما أنه سيتم إرسال نسخة من هذه النماذج للمشرف في بريده الالكتروني تزامنا مع إيداع الطالب لملفه الالكتروني.
    أما الخبراء فيمكن تزيدهم بنسخة الكترونية بعد انعقاد الهيئات العلمية مباشرة من نيابة العمادة للدراسات العليا في حالة أي طلب طارئ.
    لتحميل النماذج يرجى الضغط على الرابط أدناهhttps://cutt.us/owrrK
     

    ليكن في علم طلبة الدكتوراه (علوم و ل.م.د) المسجلين في الكلية الذين يرغبون في إيداع ملفات مناقشاتهم أمام الهيئات العلمية للكلية التي ستعقد قريبا، أن يشرعوا عاجلا في تحضير ملفاتهم إلكترونيا في صيغة PDF مضغوطة(compressés) لإيداعها على المنصة (الملفات تودع حصرا على منصة Progrès بعد أن يتسلم الطالب رقم حسابه على المنصة من نيابة العمادة للدراسات العليا).
    الملف المطلوب تحضيره إلكترونيا في صيغة PDF:
    أولا: طلبة الدكتوراه علوم:

    ليكن في علم جميع مستخدمي الجامعة ( أستاذة ،إداريين و متعاقدين )  ان عملية انتخاب ممثليهم في لجنة الخدمات الإجتماعية ستجرى يوم الاربعاء 22 فوفمبر 2023 من الساعة الثامنة و النصف (08:30) صباحا الى الساعة الثالثة(15:00) زوالا, دون انقطاع على مستوى مكاتب التصويت بالكليات و مديرية الجامعة.

    تجرى عملية الفرز مباشرة بعد الانتهاء من عملية التصويت و بنفس المكتب.

    الاعلان 

    Translator
     
     

    dspace   e learning   bib  

    bib fdsp

    bib centrale   revue  
                         

    Please publish modules in offcanvas position.