dspace.jpg
    bsn-11.jpg
    previous arrow
    next arrow

    إمتحانات الاعمال الموجهة السداسي الثاني من الاحد 05 ماي 2024 إلى الا ربعاء 08 ماي 2024.                                         إمتحانات السداسي الثاني من السبت 18 ماي 2024 إلى الخميس 30 ماي 2024.                                         الإمتحانات الإستدراكية السداسي الاول من الخميس 06 جوان 2024 إلى الخميس13 جوان 2024.                                         الإمتحانات الإستدراكية السداسي الثاني من السبت 22جوان 2024 إلى السبت 29 جوان 2024.                                        

       droit 1

     

     

       

     

    s.politic 1     master 1      labo  

    معالجة الطعون الالكترونية لعلامات الاختبارات للسداسي الأول عبر أرضية progres

    ينهـــي عميـــد الكليـــة إلـــى علم كافـة الأساتــذة الأفــاضل المكلفين بالمحاضرات أنـــه قد تـــم وضع خدمة جديدة من طرف الوزارة لفائدة الطلبة على أرضية progres تمكنهم من الطعن الالكتروني للاحتجاج على عدم رصد العلامة أو الخطأ في رصدها، وليست المعاينة الورقية (demandes de corrections des notes des examens (Recours))، وترسل الطعون آليا لحسابات الأساتذة المهنية البيداغوجية على أرضية progres، وعليه يلتمس من الأساتذة المكلفين بالمحاضرات الدخول لحساباتهم من أجل معالجة الطعون الالكترونية مع ضرورة مراعاة الملاحظات التالية:

    (قسم العلوم السياسية)

    ليكن في علم طلبة قسم العلوم السياسية أنه قد تم نشر قائمة الطلبة المعنيين بالامتحانات التعويضية المتغيبين عن الامتحانات العادية بمبرر تم قبوله من طرف الإدارة، لفائدة السداسي الأول للموسم الجامعي 2023-2024، على الرابط:

    https://drive.google.com/file/d/1StrxDFZ0DW-ApE0J3l6eT5FzQQxcbU5X/view?

    ملاحظات

    * تعتبر قائمة الطلبة المقبولين للامتحان التعويضي نهائية وغير قابلة لأي طعن أو تعديل.

    * يبقى من حق جميع الطلبة المتغيبين عن الامتحانات العادية بمبرر أو دون مبرر الاستفادة من الامتحانات الاستدراكية.

    قائمة الطلبة 

    ليكن في علم طلبة الدكتوراه، علوم و ل.م.د، حقوق وعلوم سياسية، المسجلين تسجيلا نظاميا(خمس سنوات أوأقل بالنسبة للدكتوراه ل.م.د) و(ستة تسجيلات أو أقل بالنسبة للدكتوراه علوم) وفق القائمة المرفقة بهذا الإعلان أنه يمكنهم التقدم إلى مصلـــــــــــــحة متابعة التكوين فيما بـــــــعد التدرج( المكتب رقم 103 الطابق الأول بمبنى العمادة) لاستلام شهادات إعادة التسجيل للموسم الجامعي 2023-2024، والبطاقة الإلكترونية للطالب، مرفوقين بالنسخة الأصلية من وصل دفع حقوق التسجيل، ابتداء من يوم الغد الثلاثاء 13 فيفري 2024، من الساعة التاسعة صباحا(9.00) إلى الساعة الثانية مساء(14.00).
    • قائمة المعنيين باستلام شهادات إعادة التسجيل وبطاقة الطالب هم المذكورين في القائمة الموالية:

    قائمة الطلبة 

    (قائمة اسمية مرفقة بهذا الاعلان).

    يرجى من طلبة الدكتوراه ، علوم ول.م.د، الذين أعادوا التسجيل للموسم الجامعي 2024/2023 ( وفق القائمة المرفقة بهذا الاعلان) والذين لهم ستة تسجيلات أو أقل ( دكتوراه علوم) أو خمس تسجيلات أو أقل( دكتوراه ل.م.د) أنه في اطار تحضير عملية استلام شهادات التسجيل وبطاقة الطالب الإلكترونية، فإنه يطلب منهم دفع حقوق التـــــــســــــــجيل المقدرة ب 200 د.ج ( مئتي دينار جزائري) إلى الحساب البريدي الجاري التالي للمصالح المالية للجامعة:0000322571 المفتاح 68
    يرجى من كل طالب(ة) من القائمة المرفقة بهذا الاعلان الاحتفاظ بوصل تسديد حقوق التسجيل وإحضاره للكلية بعد الاعلان المقبل الذي سيتم فيه تحديد تواريخ تسليم شهادات التسجيل وبطاقة الطالب الإلكترونية قريبا.
    • ملاحظة هامة جدا: لا يتم تسليم شهادة التسجيل وبطاقة الطالب الإلكترونية إلا باحضار وصل دفع حقوق التسجيل الأصلي.

    * قائمة الطلبة المقبولين لاعادة التسجيل في الدكتوراه  

    dspace   e learning   bib  

    bib fdsp

    bib centrale   revue  
                         

    Please publish modules in offcanvas position.